صباح الاضراب

​الاعلامي سامر مولوي
*سامريات نيوز👑*
أسعد الله صباحكم🌼
اليوم الاثنين ٢٥ أيلول اضراب تحذيري في كافة الادارات العامة والمدارس والثانويات الرسمية والخاصة نظرا للتراجع المفاجئ في صرف الرواتب وفق السلسلة الجديدة التي تم اقرارها مؤخرا.
ونذكركم بأبرز الأنشطة لهذا الأسبوع على الشكل التالي:
🎖اليوم الاثنين ٢٥ أيلول عند الخامسة والنصف عصرا في غرفة التجارة بطرابلس جلسة عامة لكافة أطياف المجتمع المدني الطرابلسي لشرح مبادرة طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية.
🏗 وأيضا اليوم الاثنين ٢٥ أيلول عند السادسة مساء في غرفة التجارة بطرابلس ندوة للمهندس وسيم ناغي حول معرض طرابلس الدولي.
💺الثلاثاء ٢٦ أيلول عند السادسة مساء في غرفة التجارة بطرابلس محاضرة للمهندس رامي أسوم حول السياسة.
🌡 الأربعاء ٢٧ أيلول عند ال١١ صباحا ولغاية الثانية ظهرا حملة تبرع بالدم في مؤسسة فارس فتوحي الاجتماعية الكائنة بالطابق الأول بناية مسعود مقابل سرايا طرابلس.
🍱 وأيضا الأربعاء ٢٧ أيلول عند السادسة مساء في غرفة التجارة بطرابلس محاضرة للدكتور خالد العمري حول سلامة الغذاء ودورها في تسويق مدينة طرابلس.
🛳 الخميس ٢٨ أيلول عند السادسة مساء في غرفة التجارة بطرابلس محاضرة للدكتور أحمد تامر حول دور أقضية الشمال في تعزيز الميزة التنافسية لمرفأ طرابلس.
✌🏻الجمعة ٢٩ أيلول من الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا في قصر نوفل بطرابلس انعقاد مؤتمر بدعوة من جمعية المرأة والمجتمع لمناهضة الظلم والفساد والمطالبة بالعدالة المنقوصة بالمجتمع.

 

☀ وأيضا الجمعة ٢٩ أيلول عند السادسة مساء في الرابطة الثقافية بطرابلس محاضرة للدكتور وفيق حمزة حول الاحتباس الحراري.
💉السبت ٣٠ أيلول من الثالثة عصرا ولغاية السابعة مساء في مستشفى جمعية الخدمات الاجتماعية في أبي سمراء حملة مجانية لفحص الضغط والسكري والبدانة.
*سامريات نيوز👑*
💎 وأيضا هناك نشاطات أخرى لهذا الأسبوع، والأسبوع القادم تابعوها معنا …
🔖ملاحظة هامة:

ان كل هذه الدعوات التي تنشر يوميا على مواقع سامريات هي عامة ومجانية.

ونعتذر عن نشر الدعوات الخاصة وغير المجانية.
وبامكانكم متابعتنا يوميا على صفحاتنا سامريات نيوز على الفيسبوك، أو التويتر، أو على مجموعات الواتساب وعبر الأرقام التالية:

00 961 70938736

00 961 76960951

00 961 78895835

00 961 81766286​

أضف تعليق