صديق الطريق

​*محاضرة بعنوان “صديق الطريق” لطلاب ثانوية روضة الفيحاء*

بتاريخ ١٦/١/٢٠١٧ 
نظمت جمعية *عبدالله حازم درويش* محاضرة بعنوان *صديق الطريق* على مسرح ثانوية روضة الفيحاء،  بحضور الهيئة التربوية و طلاب المرحلة الأساسية.

المحاضرة التي كان لها طابع توعوي وتثقيفي، ألقاها كل من أعضاء الجمعية السيد _سعيد غزيل_ و الانسة _سالي العلي_ ، الذين شددا على كيفية تجنب الحوادث، وضع حزام الأمان ، الصعود الى الباص والنزول منه، الجلوس في السيارة والعديد من النصائح المفيدة للسلامة المرورية.

أضاف غزيل الشكر لادارة ثانوية روضة الفيحاء التي اتاحت الفرصة أمامهم لتوعية الاطفال، و أكد أن هذه المحاضرة من ضمن سلسلة المحاضرات التي بدأت بها الجمعية منذ فترة لمختلف الأعمار والمدارس ستكمل مسيرتها في توعية جيل الغد .

ثم اضاف رئيس الجمعية *الاستاذ حازم درويش* كلمة عبر فيها عن أهمية هذه المحاضرات في المدارس كم شكر ايضاً إدارة ثانوي روضة الفيحاء على الجهد التي تبذله لنشر التوعية تجاه السلامة المرورية خاصة بتوقيع بروتوكول التعاون بين الروضة وأطراف عدة خلال مؤتمر السلامة المرورية التي نظمته المدرسة. 

من جهتها  عبرت مديرة القسم عن شكرها للجمعية و بصورة خاصة لمؤسسها الاستاذ حازم درويش و دعت الى المزيد من التقدم والمثابرة في نشر التوعية للمحافظة على سلامة الناس على طرقاتنا.

وفي الختام قام الطلاب بقراءة الفاتحة عن روح الشاب عبدالله حازم درويش رحمه الله ، ثم وُزع على الطلاب منشورات “نصائح عامة للسلامة المرورية” وطلب منهم تسليمها إلى الاهل، بالإضافة إلى منشور مطبوع عليه دعاء الركوب وشعار الجمعية “فكر باهلك… وسوق عمهلك” يعلق داخل السيارة. 
#عبدالله_حبيب_العمر

أضف تعليق